facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصفدي يكشف سبب الغاء ولي العهد زيارته للاقصى


11-03-2021 02:44 PM

عمون - كشف نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي عن السبب الحقيقي وراء الغاء ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله زيارته الى المسجد الاقصى أمس الاربعاء.

وقال الصفدي ردا على سؤال خلال مؤتمر صحفي عقب الاجتماع الرباعي في فرنسا، إن صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله، ولي العهد، أراد القيام بزيارة دينية إلى المسجد الأقصى المبارك - الحرم القدسي الشريف، لأداء الصلاة في ليلة الاسراء والمعراج وهي المناسبة ذات المغزى الديني الكبير لكل المسلمين.

وأضاف، أن الأردن كان قد اتفق مع اسرائيل على ترتيبات الزيارة، وتفاجأنا في اللحظة الأخيرة أن اسرائيل ارادت فرض ترتيبات جديدة وتغيير برنامج الزيارة ما كان سيضيق على المقدسيين في ليلة للصلاة والعبادة.

وبين أن ولي العهد قرر عدم السماح بالتضييق على المسلمين في هذه الليلة المباركة، وأن لا يعكر صفو هذه الليلة المباركة، وبالتالي قرر الغاء الزيارة حفاظا على حق المقدسيين باحياء هذه المناسبة العطرة بحرية ودون تضييق جديد.

وشدد على أن الحرم القدسي الشريف "المسجد الاقصى المبارك" بأكمله هو مكان عبادة خالص للمسلمين، ولا يقبل الأردن أي تدخل في شؤونه، ولا سيادة لاسرائيل عليه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :