facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تجارة عمان تنفي اختراق قاعدة بياناتها: قرصنة الموقع الالكتروني


12-03-2021 08:44 PM

عمون - نفت غرفة تجارة عمان مساء اليوم الجمعة اختراق قاعدة البيانات الخاصة فيها، مؤكدة ان القرصنة طالت الصفحة الرئيسية للموقع الالكتروني فقط.

وقالت الغرفة في بيان صحفي ان عملية القرصنة التي تعرض لها موقعها مساء اليوم ادت الى تعطيل الصفحة الرئيسية فقط ولم يصل الاختراق الى قاعدة البيانات .

واكدت الغرفة انه تم ايقاف الموقع مؤقتا، حيث تعمل مع الجهات المختصة على متابعة عملية الاختراق واعادة الموقع للعمل من جديد باسرع وقت ممكن لاستكمال تقديم خدماته كالمعتاد .

وشددت الغرفة على ان موقعها الالكتروني لا يقوم بعملية تسجيل او شطب شركات او اصدار تصاريح تنقل للتجار وانما يقدم خدمة التجديد الالكتروني وينشر اخبار الغرفة ونشاطاتها ومعلومات عامة عن الاقتصاد والتجارة.

واكدت الغرفة في بيانها ان البيانات التي تخص اعضاء الغرفة والتي يوفرها الموقع هي معلومات منشورة على الموقع الالكتروني لدائرة مراقبة الشركات .

وعبرت الغرفة عن شكرها للجهات الرسمية ولمركز المعلومات الوطني للجهود التي يبذلونها والتعاون الذي قدم بعد عملية الاختراق مؤكدة انها ستتخذ الاجراءات القانونية بحق من ارتكب هذا العمل .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :