facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دودين: ننتظر المعلومات النهائية لازمة مستشفى السلط من وزير الصحة


13-03-2021 12:23 PM

عمون - قال وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة المهندس صخر دودين إن الحكومة تتابع من خلال وزير الصحة نذير عبيدات ومحافظ البلقاء نايف الحجايا، ما حدث في مستشفى السلط الحكومي الجديد.

وأضاف في مداخلة عبر المملكة السبت، أن كافة التفاصيل الخاصة بالتحقيق ستعلن على الملأ ودون مواربة، وستكون نتائج التحقيق بمتناول المواطنين، واصفاً ما حدث بناقوس خطر دق وجعل وزارة الصحة متأهبة.

وبين أن الحكومة تنتظر المعلومات النهائية حول ما حدث من الوزير عبيدات والمحافظ الحجايا.

ولفت إلى أن وزير الصحة سيقدم التصريحات الأكيدة من الحكومة وذلك من الموقع وبعد انتهاء الأمر.

وأشار إلى أن هناك سيل وتضارب في المعلومات، ومن أجل المحافظة على أمانة المعلومة سيقوم وزير الصحة بالتصريح حول ما حدث في المستشفى، محتسبا المتوفين في حال حدوثها نتيجة انقطاع الأكسجين شهداء عند الله تعالى.

ودعا لانتظار وزير الصحة وطاقم الوزارة بتصريحاتهم، معرباً عن حزنه لما حدث.

وشدد على أن كافة أجهزة الأكسجين تعمل بشكل متناغم، وسيكون للأمر تبعاته بالمستشفيات في المحافظات، وقامت وزارة الصحة بالحديث عن وضع أجهزة الأكسجين في المستشفيات، وستسلط الحادثة الضوء على هذا الأمر المهم والجلل وسيتم متابعته وتسليط الضوء عليه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :