facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شكر على تعاز بوفاة الحاج عدنان توفيق علي كنعان


13-03-2021 12:56 PM

عمون - يتقدم آل كنعان وآل المورلي وآل العطار واقرباؤهم وانسباؤهم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان والعرفان إلى صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني وصاحب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال وأصحاب السمو الأمراء والأميرات، لتكرمهم بتقديم العزاء، بوفاة الحاج عدنان توفيق علي كنعان (أبو أمجد)، معربين عن تقديرهم لهذه المبادرة الكريمة.

وقدموا الشكر والتقدير إلى رئيس الديوان الملكي الهاشمي العامر وأصحاب الدولة والمعالي والعطوفة والسعادة إلى كافة أبناء الأسرة الأردنية الواحدة على اختلاف مناصبهم ومواقعهم، وإلى جميع الأهل والأحبة والأصدقاء داخل الوطن وخارجه، على صدق مشاعرهم ومواساتهم ومشاركتهم لنا سواء بالاتصال الهاتفي أو ارسال البرقيات أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدوا أن تقديم العزاء كان له بالغ الأثر في نفوسهم للتخفيف من مصابهم، سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد برحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جنانه.

لا أراكم الله مكروها بعزيز لديكم

انا لله وانا اليه راجعون




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :