facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بعد الهاتريك التاريخي .. هل نجا كريستيانو رونالدو من الطرد؟


14-03-2021 10:03 PM

عمون - أثار البرتغالي كريستيانو رونالدو جدلا كبيرا خلال فوز فريقه يوفنتوس 3-1 على مضيفه كالياري في الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي.

وسجل رونالدو أهداف يوفنتوس في المباراة، وذلك خلال أول 32 دقيقة من المباراة، ليكون أسرع "هاتريك" في مسيرته رفقة "السيدة العجوز", والثاني في مشواره الكروي، بعدما أحرز 3 أهداف في 20 دقيقة رفقة فريقه السابق ريال مدريد ضد إسبانيول في 12 أيلول 2015، علما أن هذا اللقاء شهد تسجيله لـ5 أهداف.

الجدل لم يتوقف عند "هاتريك" رونالدو التاريخي ضد كالياري وأنه جاء بعد أيام شهدت تعرض اللاعب لهجوم قوي عقب خروج اليوفي من دوري أبطال أوروبا، حيث أن حدثت مطالبات في وسائل الإعلام الإيطالية بضرورة حصول الدون على بطاقة حمراء مباشرة.

وكانت هناك أراء من حكام سابقين في وسائل الإعلام الإيطالية، بأن رونالدو كان من الممكن أن يُطرد بسهولة في لقاء كالياري، نتيجة لتسببه في حدوث إصابة بالغة لحارس كالياري، أليسيو كراجنو.

بدوره، رد أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس على هذا الأمر، قائلا في تصريحات لقناة "سكاي سبورت إيطاليا": "هل استحق رونالدو بطاقة حمراء؟، أعتقد أنه كان وضعًا كلاسيكيًا أثناء اللعب، كلاهما كان ينظر إلى الكرة ولم يدرك مدى قربهما من بعضهما البعض".

وأضاف: "لقد كان رونالدو غاضبًا بنفس الطريقة التي كان عليها الجميع بعد الخروج الأوروبي، لكنه تحدث على أرض الملعب بثلاثة أهداف وهذا كل ما يهم، لن أتحدث كثيرا عن استحقاقه للطرد"

بدوره، رفض ليوناردو سيمبليسي مدرب كالياري، مناقشة احتمالية استحقاق حصول رونالدو على بطاقة حمراء، قائلا: "لم أتحدث أبدًا عن الحكام ولن أقوم بذلك حاليا".

لكن، توماسو جوليني رئيس كالياري أكد في تصريحات عقب المباراة أن كريستيانو رونالدو كان يجب أن يرى اللون الأحمر بعد أن تدخله العنيف بقدمه على رأس الحارس كراجنو.

يذكر أن رونالدو رفض إجراء أي مقابلة تلفزيونية بعد المباراة، علما بأنه حصل على جائزة رجل اللقاء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :