facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بن رحمة يقود أسطورة مانشستر يونايتد للثورة على مدرب وست هام


15-03-2021 08:45 PM

عمون - تسبب سعيد بن رحمة، جناح وست هام يونايتد الإنجليزي، في ثورة جاري نيفيل، أسطورة مانشستر يونايتد، على ديفيد مويس، مدرب الفريق اللندني.

وكان مويس قد أبقى بن رحمة على مقاعد البدلاء، خلال مواجهة مانشستر يونايتد، الأحد، على ملعب أولد ترافورد، في الجولة الـ28 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يدفع به في النصف الأخير من الشوط الثاني.

تصرف مويس أثار غضب جاري نيفيل، الذي أكد أنه كان يرغب في رؤية اللاعب الجزائري على أرضية ملعب أولد ترافورد منذ بداية المباراة، نظرا لما يمتاز به من مهارة.

وقال نيفيل في تصريحات لقناة "سكاي سبورتس" البريطانية: "وست هام يمتلك العديد من العناصر الموهوبة، مثل بن رحمة ولانزيني".

واستدرك: "كنت أفضل أن أشاهدهم فوق أرضية ملعب أولد ترافورد منذ البداية، لا خلال النصف ساعة الأخيرة فقط".

وواصل: "هذه المُباراة شهدت تقديم مانشستر يونايتد لمُستويات متوسطة، ووست هام كان قادرا على تحقيق المُفاجأة لو غامر أكثر في الهجوم، ولكن الطاقم الفني كان له رأي مُغاير".

وأتم: "لو كان بن رحمة ولانزيني حاضرين منذ البداية، لما بقي أنتونيو (مهاجم وست هام) معزولا في غالبية الأوقات، لقد خاب أملي مما شاهدته خلال الدقائق الـ45 الأولى، قبل أن تتحرك الأمور قليلا في النصف الساعة الأخيرة من المُواجهة".

وشارك بن رحمة لمدة 30 دقيقة كبديل أمام اليونايتد، ولكنه فشل في صناعة الفارق، في لقاء تعرض فيه فريقه للهزيمة بهدف دون رد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :