facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزارة الشباب: برامج مشتركة مع مجلس التعاون الخليجي


16-03-2021 10:21 PM

عمون - قال امين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور، إن هناك جملة من البرامج والأنشطة المقترح تنفيذها بالتعاون مع مجلس التعاون الخليجي في مجال الشباب.

جاء ذلك خلال مشاركة الجبور الثلاثاء، عبر تقنية الاتصال الرقمي، بالاجتماع السابع لفريق العمل المشترك بين المملكة ومجلس التعاون الخليجي، بحضور ومشاركة وزراء ووكلاء الشباب والرياضة في مجلس التعاون الخليجي.

وبين الجبور أن من ابرز البرامج التي ستنفذها الوزارة مع المجلس دبلوم في (تأهيل القيادات الشبابية، وبرنامج التمكين الاقتصادي للمرأة في المؤسسات والهيئات الشبابية).

وأشار أيضا الى برنامج ملتقى الرياديين الشباب، وبرنامج انماط الحياة الصحية، بالاضافة الى البرامج التي نفذتها الوزارة خلال الجائحة عبر وسائل الاتصال الرقمي حفاظاً على ديمومة البرامج الشبابية وصحة وسلامة الشباب في ضوء ما يشهده العالم من تفشي وباء كورونا.

واستعرض الجبور خلال الجلسة، الاستراتيجة الوطنية للشباب بمحاورها السبعة، وخطة ورؤية وزارة الشباب المستقبلية من الناحية البرامجية والمؤسسية، مؤكدا أهمية انشاء برامج مشتركة في مجالي العمل الشبابي والرياضي بالتعاون مع مجلس دول التعاون الخليجي، بهدف تعزيز روح العمل الجماعي بين جميع الدول المشاركة.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :