facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هل يتبادل برشلونة ومانشستر سيتي أساطيرهما صيفا؟


16-03-2021 11:08 PM

عمون - قد يأتي الصيف بما لا تشتهي سفن مانشستر سيتي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني، لأن كل فريق مرشح لفقدان هدافه التاريخي وأسطورته بالمجان.

في برشلونة، ينتظر الجميع انتهاء عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي يوم 30 حزيران المُقبل، حيث تزداد التكهنات والتساؤلات حول مستقبل أحد أفضل من لمس كرة القدم عبر التاريخ، إن لم يكن الأفضل على الإطلاق.

هل يجدد ميسي عقده في اللحظات الأخيرة ويبقى في برشلونة حتى الإعتزال، أم يرحل عن صفوف العملاق الكتالوني ويتجه نحو الدوري الإنجليزي الممتاز، للاجتماع مع مدربه السابق بيب جوارديولا في مانشستر سيتي؟

وفي إنجلترا، يمر مانشستر سيتي بنفس الموقف، لكن المعطيات مختلفة، حيث أن سيرجيو أجويرو، الهداف التاريخي للفريق وأحد أبرز أساطير الدوري الإنجليزي الممتاز عبر تاريخه، لا يمانع تجديد عقده، لكن الإدارة لم تعرض عليه التجديد حتى الآن.

ليونيل ميسي
في الصيف الماضي تحدثت الصحف الإنجليزية والإسبانية ووسائل الإعلام في الأرجنتين عن انتهاء الاتفاق بشكل تام بين مانشستر سيتي وليونيل ميسي لينتقل اللاعب إلى صفوف الفريق السماوي قبل بداية الموسم الجاري.

ورفضت إدارة برشلونة رحيل ميسي، رغم وجود بند في عقده يسمح له بالرحيل قبل موسمه الأخير مع الفريق، بداعي أن توقيته كان قد انتهى خلال فترة التوقف بسبب جائحة كورونا، وهو ما أجبره على الاستمرار.

ولكن في الصيف القادم، لن تتمكن إدارة برشلونة من إجبار ميسي على الاستمرار، حيث سيكون الخيار له بشكل كامل، حيث أن الأمر سيكون بعد انتهاء تعاقده بنهاية الموسم.

ويأمل مانشستر سيتي في أن يرحل ميسي عن برشلونة ليظفر بخدمات أكثر اللاعبين تتويجا بالكرة الذهبية في التاريخ.

سيرجيو أجويرو
في المقابل، حاربت الإصابات سيرجيو أجويرو بقسوة هذا الموسم، ومنعته من المشاركة مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز سوى في 7 مباريات فقط لدقائق قليلة، ولم يسجل سوى هدف وحيد.

ويرغب أجويرو في الاستمرار في مانشستر سيتي، غير أن الإدارة تنتظر التأكد من قدرة اللاعب بدنيا على مواصلة المشوار لموسم أو 2، لمنحه عقد جديد بعد إشارة من جوارديولا.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية قد أكدت أن خوان لابورتا، العائد لرئاسة برشلونة، يضع أجويرو على رأس أولوياته لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني في الموسم الجديد.

وفي هذه الحالة سيرحل سيرجيو أجويرو إلى برشلونة مجاناً، وربما يجتمع بزميله في المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي هناك، أو يحصل على غرفته وربما رقمه في الفريق إذا ما قرر "ليو" الاتجاه نحو مانشستر والحصول على القميص رقم 10 الخاص بسيرجيو في ملعب الاتحاد.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :