facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بوساطة من بيليه .. فريق عربي يتفاوض للتعاقد مع رونالدو


17-03-2021 09:49 AM

عمون - فجر المتحدث الرسمي السابق باسم نادي النصر السعودي، سعود الصرامي، مفاجأة من العيار الثقيل، حول تفاوض أحد الأندية العربية للتعاقد مع كريستيانو رونالدو في الصيف المقبل.

وكتب الصرامي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ناد عربي دخل على خط المفاوضات للفوز بتوقيع كريستيانو رونالدو، وطلب من (الأسطورة) بيليه، إقناعه بالانضمام إليه، خاصة وأن الأسطورة الذي فاز مع البرازيل بكأس العالم ثلاث مرات، يحمل العضوية الشرفية للنادي العربي".



ولم يكشف الصرامي في تدوينته عن اسم الفريق الذي يتفاوض مع رونالدو.

وتعرض رونالدو لانتقادات لاذعة منتصف الأسبوع الماضي، بعد خروج فريقه يوفنتوس من الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، وتحدثت بعض وسائل الإعلام في إيطاليا وإسبانيا، عن إمكانية رحيل "الدون" عن اليوفي مع نهاية الموسم الحالي، وربطته بعض التقارير بالعودة إلى فريقه السابق ريال مدريد.

يذكر أن رونالدو، رد على الانتقادات التي طالته مؤخرا، بتسجيله 3 أهداف يوم الأحد الماضي في شباك كالياري، ليصبح الهداف التاريخي لكرة القدم برصيد 770 هدفا، بعدما حطم رقم بيليه (767 هدفا).
(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :