facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





العلوم التطبيقية الخاصة تبدأ باستقبال المواطنين لتلقي اللقاح


17-03-2021 02:50 PM

عمون - بدأت جامعة العلوم التطبيقية التطبيقية الخاصة يوم الاثنين الموافق 15/ 3/ 2021 باستقبال المواطنين لتلقي لقاح فيروس كورونا بالتعاون مع وزارة الصحة والمركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، ويأتي ذلك انطلاقاً من إيمان الجامعة بأهمية التشاركية في أداء الواجب الوطني وخدمة المجتمع.

حيث تم تجهيز الصالة الرياضية في الجامعة وتزويدها بالأجهزة والمستلزمات لإتمام عملية التطعيم بحرفية عالية، وتجهيز أماكن الانتظار والتطعيم مع مراعاة كافة إجراءات السلامة العامة، ويتوقع استقبال 1000 مواطن يومياً لتلقي اللقاح.

وشاركت كوادر الجامعة من أكاديميين وإداريين وطلبة في مختلف المهام بحسب تخصصاتهم، حيث تم تلقيهم التدريب وبكفاءة عالية خلال الأسبوع الماضي بالتنسيق والتعاون بين كلية التمريض ووزارة الصحة والمركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات.

نتمنى الصحة والسلامة للجميع، وحمى الله الأردن من شر هذا الوباء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :