facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اسواقنا حزينة يا دولة الرئيس!!


د.عدنان الطوباسي
18-03-2021 01:19 PM

مررت باسواقنا يوم امس بعد الساعة الخامسة فوجدتها حزينة تشكو امرها الى الله ويقول اصحابها ان الحكومة فرضت حظر الجمعة لكن الاصابات زادت وزادات..وها هو الحظر الجزئي يمضي والاصابات تزيد والاقتصاد يمر في اخطر ازماته...نعم هناك سلوك لبعض الناس خطير وهؤلاء يستحقون اقسى انواع العقاب حتى يلتزموا..سواء كانوا في المزارع او الاعراس او الاسواق او في الدوائر الحكومية التي بعض ممن يسكنونها غير ملتزمين ويجب أن يشدد عليهم..

يا دولة الرئيس: هناك من اعضاء لجان الاوبئة تصريحاتهم متناقضة والمواطن حيران بين هذا وذاك..

نتمى ان تكون قرارات الحكومة ولجنة الاوبئة ولجان الاقتصاد والخبراء متناغمة ..لا يعقل ان يتناقل هذا وذاك اقوال حسب الأهواء والمزاج احيانا صحيحة واحيانا بعيدة عن الصحة واحيانا من اجل الظهور الاعلامي .لا يعقل ان تبقى قطاعات منذ بداية الازمة مغلقة ولم يتم النظر في تعويضها...

الحكومة ظروفها صعبة لكن المواطن ظروفه اصعب والمشهد الاقتصادي حزين حزين..

يا دولة الرئيس : لجنة الاوبئة من المفروض ايضا ان تستمع قبل اي قرار الى المسؤولين في قطاعات التجارة والصناعة والخبراء فهم ايضا لهم رؤية وعلينا ان نحترم مطالبهم..

اعيدوا صلاة الجمعة فقد كانت خيرا ونورا والتزاما عند الناس..واعيدوا النظر في ساعات الحظر فالناس أصابهم الكدر والضجر.. افرجوا على الناس حتى يفرجها الله عليكم..والعاقبة للمتقين..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :