facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





واتساب يودع أحد هواتف آيفون


18-03-2021 10:08 PM

عمون - توقف تطبيق المراسلة الفوري "واتساب" الأسبوع الحالي، عن العمل على أحد هواتف "آيفون" الذكية.

وأسقط التحديث الجديد للتطبيق والمتوافر حاليا على متجر "آبل" الدعم عن نظام التشغيل "آي أو إس 9"، ما يعني أن التطبيق أصبح لا يعمل على هاتف "آيفون 4 إس"، الذي طرح في عام 2011، بحسب موقع "9to5mac".

ويطلب "واتساب" من خلال أحدث نسخة له لهواتف "آيفون" (2.21.50) توافر نظام تشغيل "آي أو إس 10" أو إصدار أحدث، ونظرا لأنه لا يمكن تحديث هاتف "آيفون 4 إس" إلى نظام "آي أو إس 10" ، فلن يتمكن المستخدمون الذين لا يزالون يمتلكون هذا الهاتف تحديدا من استخدام التطبيق.

يشار إلى أن آخر مرة تم فيها تحديث تطبيق "واتساب" لإزالة دعم للهواتف القديمة كانت في شباط 2020، وذلك من خلال إصدار أسقط دعم نظام تشغيل "آي أو إس 8".

ودائما ما ينصح تطبيق "واتساب" كل مستخدمي الهواتف غير المدعومة منه بتصدير كل سجلات الدردشة الخاصة بهم، قبل أن يتوقف عن العمل تماما عليها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :