facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





فنان مصري يهاجم أشرف زكي

أشرف زكي
أشرف زكي
18-03-2021 10:34 PM

عمون - شن فنان مصري، الخميس، هجوما حادا على نقابة الممثلين المصريين، ونقيبها الفنان، الدكتور أشرف زكي، متوجها له بالقول: "لا يشرفني أن أكون ضمن مجموعتكم الموقرة".

واتهم الممثل شريف دسوقي، الذي حقق شهرته من دور "عم سباعي" في مسلسل "بـ100 وش" في رمضان الماضي في تصريحات لموقع "في الفن" بتجاهل النقابة لإصابته بوعكة صحية.

وأشار إلى أن أحدا من أعضاء نقابة الممثلين المصريين لم يسأل عنه من الأربعاء، على الرغم من أنه يسدد اشتراك عضوية النقابة دون أي مقابل.

وعن وعكته الصحية، أوضح شريف دسوقي أنه غير قادر على الحركة تقريبا بسبب قدمه، وأنه في حالة إعياء شديدة من مساء أمس.

وذكر أن شفائه تأخر بسبب تضرره نفسيا من سماعه أنباء عن دخوله مصحة للأمراض النفسية، وهو ما دفعه لتحرير محضر في النيابة ضد مروجي الشائعات.

وقال: "أنا أدفع اشتراكي في النقابة الذي يخصم مني قبل أن أقبض أجري، إنني أطالب بحقي في العلاج، أنا في حالة إعياء وأتوجه حاليا للنيابة لمقاضاة مروجي الشائعات حول دخولي مصحة نفسية، ومن النيابة للمستشفى".

وطالب شريف دسوقي نقيب الممثلين المصريين، الدكتور أشرف زكي، بالحضور هو ومجلس نقابته إليه لكي يبلغهم أمرا واحدا فقط هو "لا يشرفني أن أكون ضمن مجموعتكم الموقرة"، بحسب قوله.

وفي أول رد منه على مهاجمة شريف دسوقي له، قال أشرف زكي لصحيفة "المصري اليوم": "حقيقي لا يوجد عندي تعليق".

وتعرض شريف دسوقي مؤخرا إلى أزمات خاصة بعد عدم حصوله على مستحقاته عن أحد أعماله الفنية، وصدور حكم قضائى أولي بحبسه بسبب عدم سداد أحد الأقساط.

ويقضي الحكم ضد دسوقي بالسجن عامين وغرامة 2000 جنيه، بعد أن تقدم صاحب عقار في محافظة الإسكندرية بدعوى قضائية ضده، يتهمه فيها برفض سداد باقي مستحقات مالية خاصة بشقة اشتراها منه.

وأفاد صاحب العقار أن شريف دسوقي لم يسدد القسط الأخير عليه، وهو 250 ألف جنيه، الذي كان من المفترض دفعه في شهر تشرين الثاني الماضي.

وكان شريف دسوقي تعرض خلال الفترة الماضية لأزمة خلاف مع منتج فيلمه الأخير "وقفة رجالة"، الأمر الذي جعله يهدد بالانتحار.

وآخر أعمال شريف دسوقي فيلم "وقفة رجالة"، الذي يشاركه بطولته كل من ماجد الكدواني وبيومي فؤاد وسيد رجب ومحمد سلام، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج أحمد الجندي.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :