facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حدادين يهنئ الأمير الحسن بعيد ميلاده 74


19-03-2021 08:32 AM

عمون - يرفع نائب رئيس بلدية مادبا الكبرى المحامي أكثم حدادين وأسرته أسمى آيات التهنئة والتبريك لصاحب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال بمناسبة عيد ميلاده 74 الذي يصادف السبت.

وتمنى حدادين وأسرته لسمو الأمير أن يعيد الله عيد ميلاد سموه بالخير واليمن والبركات وأن يعطيه الله موفور الصحة والعافية والسعادة والهناء والعمر المديد.

وقال حدادين في تهنئته "ايها السيد الهاشمي الجليل .. سليل العترة الشريفة، فلمثلك يكون الحب وجها اخر للولاء ذلك الولاء الذي يمتد الى حدود الفداء.. نقول لسموكم يكفيكم شهادة المجتمع الدولي بأسره بوصفكم بالحكيم المؤتمن وصاحب الفكر النير لأنكم ابهرتم العالم بجهودكم وخطاباتكم المتميزة والمتعددة المعتدلة والهادفة من اجل نشر قيم التفاهم والسلام بين اتباع الديانات بالحوارات الجادة للوصول الى عالم خال من الحروب والصراعات والتناقضات التي لا تخدم الانسانية".

وأضاف "ابا راشد كلامك لا يشبهه كلام.. وجهك شريف يتلألأ بأنوار المودة يغزو القلوب والعقول بعذوبته ويشع على من يجالسه الاتزان والتفكير الهادئ.. وكل عام وسيدي ابا راشد بألف خير وصحة وعافية".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :