facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برشلونة يستعين بمفتاح إيطالي لخطف هالاند


19-03-2021 01:08 PM

عمون - يطمح خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، لتعزيز صفوف الفريق من أجل إعادة أمجاد "البلوجرانا"، وذلك في الموسم المقبل.

وحاز لابورتا مؤخرا على أعلى نسبة من الأصوات في انتخابات رئاسة البارسا، ليعود إلى النادي بعد رحيله بـ10 أعوام.

وأشارت عدة تقارير إلى رغبة لابورتا في جلب صفقات مدوية للنادي الكتالوني، على أمل إقناع الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي بالبقاء لفترة أطول داخل النادي.

وعلى رأس الصفقات المرصودة، يأتي النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، الذي بات مطمعا لكبار أندية أوروبا، من بينها ريال مدريد، الغريم التقليدي للبلوجرانا.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن برشلونة متمسك بشدة بضم صاحب الـ20 عاما، رغم التقارير التي تفيد بأفضلية الريال في سباق الظفر بتوقيعه.

وأشارت الصحيفة إلى العلاقة القوية التي تجمع بين لابورتا ومينو رايولا، وكيل هالاند، والتي بُنيت منذ تواجد الرئيس الحالي في برشلونة بين عامي 2003 و2010.

ويأمل لابورتا في استغلال قوة علاقته بالوكيل الإيطالي، لتغيير وجهة هالاند صوب ملعب "كامب نو"، سواء في الموسم القادم أو الذي يليه.

وعلى الأرجح، سينتظر برشلونة حتى صيف 2022، والذي سيشهد إمكانية تفعيل قيمة الشرط الجزائي في عقد المهاجم النرويجي مع النادي الألماني.

وينص التعاقد المبرم بين دورتموند وهالاند على إمكانية رحيل اللاعب الشاب عن ملعب "سيجنال إيدونا بارك" بداية من صيف 2022 مقابل 75 مليون يورو.

ومن ثم، فإن البارسا سيعول على علاقة رئيسه مع رايولا من أجل خطف هالاند في صيف 2022 وليس في الميركاتو المقبل، خاصة في ظل التقارير الصحفية الإسبانية التي ذكرت بأن دورتموند لا ينوي التخلي عن هالاند في الصيف المقبل. سوى بحصوله على ربع مليار يورو (250 مليون).

هذا الرقم يعد خياليا ويزيد من صعوبة مهمة كبار القارة العجوز في ضم هالاند، خاصة في ظل توابع جائحة فيروس كورونا.

يذكر أن هالاند يقدم مستويات استثنائية منذ قدومه إلى دورتموند في شتاء 2020، حيث سجل 47 هدفا في 48 مباراة خاضها بكل البطولات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :