facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العضايلة: الأسبوع المقبل سيكون حافلاً


19-03-2021 05:12 PM

عمون - قال السفير الأردني في مصر مندوب الأردن الدائم لدى جامعة الدول العربية الوزير الأسبق أمجد العضايلة إن الأسبوع المقبل سيكون حافلاً ومثمراً من العمل المشترك والتعاون متعدد الأطراف في عمّان، على مستوى ثنائي أردني مصري، وآخر ثلاثي يجمع البلدين مع العراق الشقيق، تجسيداً للشراكة والتعاون والتكامل البيني، واستكمالاً لمنهجية العمل المشتركة.

وأضاف عبر تويتر الجمعة، أن الأردن سيستضيف اجتماعات اللجنة العليا الأردنية المصرية المشتركة على مدار أيام من المباحثات، التي تنطلق السبت، في أول أشكالها على المستوى الفني بين المسؤولين الممثلين لكلا البلدين، يعقبها الاثنين الاجتماعات على المستوى الوزاري القطاعي.

وتابع "يتوج يوم الثلاثاء اجتماع للجنة العليا المشتركة، برئاسة رئيسي وزراء البلدين الدكتور بشر الخصاونة وأخيه الدكتور مصطفى مدبولي، لاعلان المخرجات والاتفاقيات ومذكرات التفاهم، التي تترجم التعاون والشراكة الأردنية المصرية، وبما يخدم مصالح البلدين وشعبيهما الشقيقين".

وأكد أن الأربعاء المقبل سيشهد باكورة اجتماعات متابعة وتنسيق تجمع الوزراء المعنيين من الأردن و مصر و العراق) لضمان ديمومة التعاون المشترك وتنفيذ المشاريع المتفق عليها، والبناء على توجيهات القيادات السياسية للدول الثلاث، ضمن خطة عمل وجدول زمني لتحقيق أهداف الشراكة والتكامل الثلاثي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :