facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لقاح كوفيد-١٩ والخلاص من كورونا


خولة كامل الكردي
20-03-2021 01:42 AM

لماذا يصر العديد من الناس على عدم تلقي المطعوم؟ وهل من المعقول ان يستمر الوضع على ما هو عليه؟! من الأهمية بمكان التفكير بصورة موضوعية ومنفتحة أكثر، فأخذ المطعوم يساعد في خفض معدل الإصابات والانتقال إلى مرحلة يتمكن فيها المجتمع من العمل بشكل أفضل وأكثر أمانا وثقة، فليس من الحصافة أن يستمر معارضوا اللقاح في رفض تلقيه، بالرغم من الدراسات والابحاث التي تثبت عدم وجود مخاطر كبيرة من أخذ اللقاح والأهمية التي يوفرها اللقاح في الوقاية من الإصابة بكورونا، إلا أن الهواجس ما زالت تعتري عقول وقلوب كثير من الناس!

الأمل موجود في التخلص نهائيا من وباء كورونا، ولكن هل من مدرك لذلك؟ لا يمكن اغفال دور الجهات الصحية في إبراز الجوانب الإيجابية من تلقي المطعوم، وتوفير كافة المعلومات فيما يخص اللقاحات المتوفرة والمعتمدة من قبل مؤسسة الغذاء والدواء والثقة التي يوليها المواطنين لها ولجهودها الحثيثة في الحفاظ على صحة المواطن، وتقديم كل ما من شأنه إزالة أي عائق يعرقل عملية تسهيل العلاجات والأدوية التي تصب في صالح المواطن بكل شفافية ووضوح.

فمن حق المواطن الاطمئنان على نفسه ومعرفة الإجابة عن كل سؤال يجول في خاطره، فهناك أمور كثيرة تبرز جهود وزارة الصحة في بث الثقة في نفوس المواطنين لأخذ المطعوم جلية لاينكرها أحد، فلا يكفي الاعلان عن تشجيع المواطنين لأخذ المطعوم، بقدر ما هو استجلاء الحقيقة وتوضيح كل التفاصيل فيما يخص مطعوم كوفيد-١٩، فتداول الشائعات من السهولة بمكان، والناس تستمع لها وتصدقها للأسف فيجب على كل من يعنيه أمر التخلص من فيروس كورونا في مجتمعنا تشجيع المواطنين لأخذ المطعوم لأنه بالطبع هو الحل الوحيد للوقاية من الإصابة بوباء كورونا.

حفظ الله الأردن وشعبها من كل مكروه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :