facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أغلى تشكيلة في العالم حاليا


20-03-2021 01:08 PM

عمون - نشر موقع "ترانسفير ماركت" العالمي المختص في تحديد أسعار لاعبي كرة القدم، تشكيلة لأغلى لاعبي الساحرة المستديرة في الوقت الحالي.

وضمت التشكيلة 11 لاعبا، تصل قيمتهم السوقية مجتمعين إلى نحو مليار جنيه إسترليني.

وجاء على رأس التشكيلة، مهاجم نادي باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، الذي يتصدر قائمة أغلى لاعبي كرة القدم حاليا، بقيمة تصل إلى 162 مليون جنيه إسترليني، وزميله في نفس الفريق، البرازيلي نيمار، الذي تقدر قيمته بنحو 115 مليون جنيه إسترليني.

وشهدت القائمة أيضا تواجد النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول، على الرغم من انخفاض قيمته من 108 ملايين جنيه إسترليني إلى 99 مليون.

وجاءت تشكيلة أغلى لاعبي كرة القدم في الوقت الحالي حسب "ترانسفير ماركت"، كالتالي:

في حراسة المرمى: السلوفيني يان أوبلاك (أتلتيكو مدريد 81 مليون جنيه إسترليني)

في خط الدفاع: الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول 90 مليون جنيه إسترليني)، الكندي ألفونسو ديفيز (بايرن ميونيخ 67 مليون جينه إسترليني)، الهولندي ماتياس دي ليخت (يوفنتوس 67 مليون جنيه إسترليني)، البرتغالي روبين دياز (مانشستر سيتي 63 مليون جنيه إسترليني).

في خط الوسط: الألماني جوشوا كيميتش (بايرن ميونيخ 81 مليون جنيه إسترليني)، البرتغالي برونو فرنانديش (مانشستر يونايتد 81 مليون جنيه إسترليني)، البلجيكي كيفين دي بروين (مانشستر سيتي 90 مليون جنيه إسترليني).

في خط الهجوم: الفرنسي كيليان مبابي (باريس سان جيرمان 162 مليون جنيه إسترليني)، البرازيلي نيمار (باريس سان جيرمان 115 مليون جنيه إسترليني)، المصري محمد صلاح (ليفربول 99 مليون جنيه إسترليني).

(ترانسفير ماركت)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :