facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





من هم الاشد خطرا من الاعداء في الحرب؟ .. الحمود يجيب


20-03-2021 03:26 PM

عمون - قال العين فاضل الحمود إن في الحروب فئات ثلاث الابطال والجبناء وفئة اخرى اشد خطرا من العدو.

وبين مدير الأمن العام السابق الحمود في منشور له عبر فيسبوك واصفا فيه الدولة بجالة حرب مع عدو خفي وهو فيروس كورونا، أن الفئة الاولى "الابطال"، هؤلاء اشخاص يقدمون ارواحهم فداء لوطنهم، اما فئة الجبناء، فهم الذين يفرون الى الملاجئ والمغر والمداخل وهم يجمحون.

اما الفئة الثالثة وهي الاشد خطرا من العدو، يؤكد الحمود أنهم مرضى ومرجفون، وهم من ينشرون الشائعات والفتن للتخويف والتخذيل وكسر همم ابناء الوطن.

وأضاف الحمود، "اختر انت من اي فئة تريد ان تكون".

وتاليا ما نشره الحمود:

نحن في حالة حرب مع عدو خفي (فيروس كورونا) وفي الحروب سترى فئة الابطال الذين يقدمون ارواحهم فداء لوطنهم، وفئة الجبناء الذين يفرون للملاجئ والمغارات والمداخل وهم يجمحون، وفئة الذين في قلوبهم مرض والمرجفون (من ينشر الشائعات والفتن للتخويف والتخذيل وكسر همم ابناء الوطن) وهم اشد خطوره من العدو.

انتق انت من اي فئة تريد ان تكون.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :