facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صحة الطفيلة: إشارات قوية لحالات نشطة وسريعة لفيروس کورونا


20-03-2021 03:43 PM

عمون - دعا مدير الشؤون الصحية في الطفيلة الدكتور خالد الخوالدة المواطنين في قصبة الطفيلة ولواءي الحسا وبصيرا إلى اتخاذ الاشتراطات الصحية كافة والالتزام بالتعليمات الرسمية المتعلقة بمنع انتشار وباء كورونا.

وطالب الخوالدة في تصريح صحافي السبت، بالحد من الاختلاط في مناسبات الافراح والعزاء، والتخفيف ما أمكن من الزيارات المنزلية، والابتعاد عن أماكن الازدحام والتجمعات في الأسواق والمحلات التجارية حفاظا على السلامة العامة.

وقال إن فرق التقصي الوبائي في مختلف مناطق الطفيلة تعمل بكامل طاقتها لسحب العينات وإرسالها للمختبر الذي استحدث أخيرا، مشيرا إلى أن الفرق اكتشفت من خلالها مسوحاتها وفحوصاتها العشوائية وجود إشارات قوية في العديد من مناطق المحافظة عن حالات نشطة وسريعة لفيروس کورونا.

وشدد على ضرورة اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة للوقاية من الفيروس من خلال الالتزام بارتداء الكمامات والتباعد الجسدي وتطبيق الشروط الصحية في الأسواق والمحلات التجارية.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :