facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبناء الدكتور احمد عطية ابو مطر يجددون الولاء للعرش الهاشمي


20-03-2021 04:23 PM

عمون - أكد أبناء المرحوم الدكتور احمد عطية ابو مطر تجديد العهد والولاء للعرش الهاشمي بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وسمو ولي العهد الحسين بن عبدالله.

وقال أبناء المرحوم الدكتور احمد عطية ابو مطر في بيان لهم اليوم السبت:


بيان صادر عن أبناء المرحوم الدكتور احمد عطية ابو مطر

الدكتور محمد والمهندس غياث والدكتور غسان وزوج ابنتهم المرحومة طيبة المهندس زهير حسن حمدان السطري يتقدمون بخالص الولاء والانتماء للعرش الهاشمي متمثل بجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المفدى.

كما يدنيون كل كل أشكال التخريب وجلد الذات التي تتمثل في قلة قليلة من آلافراد المغرر بهم كما يتقدمون بالشكر لأبنائنا في القوات المسلحة /الجيش العربي واجهزتنا الأمنية التي تعمل على حفظ الأمن والسلم المجتمعي وتطبيق القانون وتعمل على حماية الوطن كما نثمن الدور الكبير الذي قامت به اجهزتنا الأمنية خلال هذه الفترة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :