facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صلاح يخسر 10 ملايين يورو من القيمة السوقية


21-03-2021 10:48 AM

عمون - احتل محمد صلاح لاعب ليفربول، المركز السابع في قائمة ضمت 50 لاعباً، أعتبرهم موقع "ترانسفير ماركت"، أكبر الخاسرين في تحديث القيمة السوقية للاعبي الدوري الإنجليزي خلال مارس الجاري.

وأشار الموقع إلى أن القيمة التسويقية للنجم المصري تراجعت 10 مليون يورو، وتوقع أن لا تتجاوز صفقة انتقاله 110 مليون يورو، إذا رغب في الرحيل عن ليفربول خلال الصيف المقبل.

والغريب أن أغلب التراجع في القائمة، كان للاعبي ليفربول، في ظل تراجع نتائج الفريق في الدوري الإنجليزي بشكل لافت، وابتعاده عن دائرة المنافسة على الدرع الذي توج به الموسم الماضي.

فيما بين الموقع أن كل من ساديو ماني لاعب ليفربول، وكيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي، فقدا 20 مليون يورو، لتصبح قيمتهما التسويقية 100 مليون يورو.

وفقد لاعبا ليفربول روبرتو فيرمينو 17 مليون يورو، لتصل قيمته السوقية 55 مليون يورو، وأليسون، 15 مليون يورو، وأصبحت قيمته 65 مليون يورو، وتياجو، 13 مليون يورو، وأصبحت قيمته 35 مليون يورو.

كما فقد كاي هافرتز لاعب تشيلسي، 11 مليون يورو، وأصبحت قيمته السوقية الجديدة 70 مليون يورو، واحتل أليكس أوكسليد لاعب تشامبرلين، والمعار من ليفربول، المركز الأخير في القائمة بتراجع 4 ملايين يورو، لتصبح قيمته السوقية الجديدة، 20 مليون يورو.

(البيان)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :