facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الشديفات يرعى احتفال مدرسة أيدون بني حسن بذكرى الكرامة ويوم الأم


22-03-2021 12:37 AM

عمون - رعى مدير التربية والتعليم للواء قصبة المفرق الدكتور أسامة الشديفات احتفالاً في مدرسة أيدون بني حسن الأساسية المختلطة بمناسبة ذكرى معركة الكرامة ويوم الأم.

واقيم الحفل بحضور رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نائل الدغمي ورئيس قسم الديوان والإعلام نواف الحسبان.

تحدث الشديفات عن معركة الكرامة، مشيرا الى انها من المعارك الشاهدة على ما حققه نشامى القوات المسلحة - الجيش العربي فقد قدموا أروع التضحيات والبطولات دفاعاً عن أرض الأردن الطاهرة وأذاقوا فيها كأس الذل والانكسار للعدو، والتي حدثت في 21 آذار 1968م.

وأشار الشديفات إلى ان الجيش العربي الأردني والمقاومين الفلسطينين والعرب سطروا ملحمة تاريخية حيث كسر نشامى قواتنا بصمودهم مقولة الجيش الذي لا يقهر والحقوا بالعدو أفدح الخسائر.

وقال إن شهداء الأردن استطاعوا انتزاع النصر من العدو الإسرائيلي وأستعادة الكرامة والأمل فقد كانت معنويات الجيش آنذاك عالية تتوسطها صرخات من التكبير مُعلنين الاستعداد الكامل لمواجهة العدو الغاشم، فهي معركة النصر و الشهادة.

وقدم الشديفات التهاني والتبريكات إلى جميع الأمهات والزميلات بمناسبة عيد الأم.

واطلع على إنجازات المدرسة من الجداريات واللوحات والمجسمات التي تعبر عن هذه المناسبة.

وقدم الشديفات الشكر والتقدير لمديرة المدرسة الدكتورة لبنى العامودي والكادر الإداري والتعليمي على هذه الانجازات.

وفي الختام قدم الشديفات درع تذكاري من إدارة المدرسة الى والد الشهيد العريف أحمد عبدالكريم الحراحشة الذي استشهد في احداث البقعة .

والشهيد هو أحد طلاب مدارس ايدون بني حسن وسكانها وقدمت مديرة المدرسة الدكتورة لبنى العامودي هدية رمزية إلى والدة الشهيد في مناسبة يوم الام.

كما قدمت الزميلات معلمات مدرسة ايدون بني حسن الاساسية المختلطة درع تذكاري هدية الى الزميلة مديرة المدرسة الدكتورة لبنى العامودي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :