facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاتفاق تم .. نجم ليفربول يقترب بشدة من برشلونة


22-03-2021 08:32 AM

عمون - كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نجم ليفربول الإنجليزي جورجينيو فينالدوم، اقترب بشدة من الانتقال إلى برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 30 عاما في "أنفيلد" مع نهاية الموسم الجاري، حيث يمكنه وقتها الرحيل إلى ناد آخر من دون مقابل.

وأكدت صحيفة "تايمز" البريطانية، الأحد، أن برشلونة أبرم اتفاقا بالفعل مع فينالدوم، من أجل الانضمام إليه مجانا خلال الصيف.

وظل اللاعب الدولي في منتخب هولندا على قائمة رغبات مواطنه رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، ومع انتخاب خوان لابورتا رئيسا للنادي الكتالوني فإن الانتقال بات على وشك الحدوث.

ونظرا للأزمة المالية الحادة التي يمر بها برشلونة، فإن النادي عليه أن يقلل نفقاته خلال الصيف، حيث يجري البحث عن لاعبين تنتهي عقودهم قريبا.

وفينالدوم لن يكون على ما يبدو الصفقة الوحيدة المجانية لبرشلونة، فمن المقرر أن يتعاقد النادي أيضا مع إيريك غارسيا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي من دون مقابل بعد انتهاء عقده.

وفي حال انتقل فينالدوم إلى برشلونة، فسيخوض صاحب الـ70 مباراة دولية تجربته الأولى في الدوري الإسباني، بعدما لعب في هولندا لمصلحة فاينورد وأيندهوفن، وفي إنجلترا بقميصي نيوكاسل يونايتد وليفربول.

(ترجمة سكاي نيوز عربية)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :