facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العليا الأردنية المصرية .. اتفاقيات منتظرة والخصاونة ومدبولي يعلنان التفاصيل


23-03-2021 09:14 AM

عمون - يعقد رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، ونظيره المصري مصطفى مدبولي في عمّان اليوم الثلاثاء للإعلان عن مخرجات اجتماع اللجنة العليا الأردنية المصرية المشتركة.

وأكدت وزيرة الصناعة والتجارة مها علي أن أعمال اللجان التحضيرية اسفرت عن التوصل إلى صيغ نهائية لعدد من مذكرات التفاهم والبرامج التنفيذية التي ستوقع في نهاية أعمال اللجنة العليا والتي ستسهم في إحداث نقلة نوعية في العلاقات الثنائية بين الأردن ومصر.

وشملت المباحثات تعزيز التعاون الثنائي بين كلا البلدين الشقيقين في مجالات التجارة والاستثمار والطاقة والزراعة والنقل والعمل والغذاء والدواء والتعاون الجمركي والتربية والتعليم والبحث العلمي والاقتصاد الرقمي والمياه والتنمية الاجتماعية والثقافة والبيئة والسياحة والمجال القنصلي والإعلام والعدل والقضاء والشباب والرياضة.

وانطلقت الاجتماعات السبت 20 آذار، على مستوى الفرق الفنيّة من كلا البلدين واستمرت على مدار يومين تم فيها تناول الجوانب الفنية للملفات والقطاعات المطروحة على جدول أعمال الاجتماعات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :