facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مستشفى المقاصد يحتفل بذكرى معركة الكرامة وعيد الأم


23-03-2021 01:53 PM

عمون - نظم مستشفى المقاصد الخيرية التابع لصندوق زكاة وزارة الأوقاف والمقدسات والشؤون الإسلامية، احتفالا (اون لاين) عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بمناسبة ذكرى معركة الكرامة الخالدة، وعيد الام.

وقال مدير عام المستشفى الدكتور علي السعد، إنه نظرا للظروف الوبائية التي تحول دون التجمعات العامة، فقدد قررت إدارة المستشفى هذا العام اجراء الاحتفال بالمناسبتين العزيزتين على قلوب الاردنيين، عبر خاصية البث المباشر على موقع التواصل الاجتماعي.

وكان د. بني نصر أفتتح الفعالية بكلمة وجهها للأمهات، أعرب فيها عن اعتزاز الاردنيين بالجيش العربي وبطولاته الخالدة في معركة الكرامة، كما قدم التهنئة للأمهات متمنيا لهن الصحة والعافية، والرحمة للأمهات المتوفيات، وشكر القائمات على الاحتفالية وخاصة كوادر التوليد والخداج وقدم لهن درعا تقديريا.

وقال السعد انه تم الترويج للاحتفال قبل اسبوع عبر صفحتي المستشفى الرسمية، وقسم الولادة، لافساح المجال لأكبر عدد من السيدات للمشاركة ومتابعة السحب على الجوائز التي قدمها المستشفى تقديراً للأم ومكانتها العظيمة في الاسرة والمجتمع.

واضاف انه تم توزيع الهدايا على الأمهات المريضات المتواجدات في قسم العزل، تقديراً ودعما لهم متمنين لهم الشفاء العاجل.

وجرى خلال الإحتفال الذي شاركت فيه آلاف الأمهات من خلال التعليقات والمشاركة او الاعجابات، توزيع العديد من الجوائز العينية القيمة، وخمس ولادات طبيعية مجانية.

وعلى هامش الاحتفالية، وزع السعد الزهور على موظفات المستشفى بهذه المناسبة العزيزة، كما تم تكريم إحدى الأمهات الموظفات تقديراً لجهودها خلال خدمتها الطويلة بالمستشفى.

وفي الختام شكر مدير عام المستشفى جميع العاملات والعاملين في المستشفى تقديراً لجهودهم وتمنى التوفيق والنجاح لهم لخدمة الوطن وشعبه الأبي بقيادة سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :