facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




6 إجراءات جديدة لمواجهة تفشي كورونا في غزة


23-03-2021 09:37 PM

عمون - أعلنت وزارة الداخلية في غزة، مساء الثلاثاء، إعادة تفعيل 6 إجراءات لمواجهة ازدياد أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

وقالت الوزارة في بيان، إنها قررت فرض الإغلاق الليلي عند الساعة 9:00 مساء اعتباراً من يوم السبت المقبل.

ويشمل ثاني الإجراءات، وفق البيان، منع إقامة بيوت العزاء وحفلات الأفراح في الشوارع اعتباراً من تاريخه، في حين قصر الإجراء الثالث عدد الحضور في صالات الأفراح على 100 شخص فقط، وفي حال عدم الالتزام سيتم اتخاذ إجراءات فورية بإغلاق الصالات.

وذكرت الوزارة أن باقي الإجراءات تمثلت في منع التجمعات في الأماكن العامة والمتنزهات، وتكثيف المتابعة الميدانية من الشرطة ومباحث كورونا لجميع المنشآت التي تقدم الخدمة للمواطنين.

وأكدت العمل على زيادة الإجراءات لضبط الأسواق الشعبية، وتحقيق التباعد، واتخاذ إجراءات السلامة، وأهابت بالمواطنين اتخاذ الإجراءات الوقائية الشخصية، وارتداء الكمامة؛ حرصاً على السلامة العامة.

وفي وقت سابق، أعلن الناطق باسم وزارة الصحة بغزة أشرف القدرة، أن الجهات الحكومية بصدد اتخاذ إجراءات جديدة لمنع تفشي فيروس كورونا بعد ارتفاع أعداد الإصابات.

ووفق الوزارة، فقد سجلت غزة، الثلاثاء، حالة وفاة و450 إصابة بالفيروس، بواقع نحو 17 % من إجمالي الفحوص، وهو ما يشير إلى العودة إلى معدل الارتفاع بالإصابات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :