facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نقابة المحروقات تدعو للتوحد في مجابهة كورونا


23-03-2021 10:39 PM

عمون - اكد مجلس نقابة أصحاب محطات المحروقات والغاز ضرورة الوقوف مع القيادة الهاشمية في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المملكة اثر تداعيات جائحة كورونا.

ودعت النقابة في بيان صحفي الثلاثاء الشعب الاردني الى الاصطفاف خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، والتمترس في خندق الوطن، والنظر بعين الوعي للمرحلة الحرجة التي تمر بها المملكة سياسيا واقتصاديا وصحيا.

وأضاف، "ونحن نحتفل بذكرى معركة الكرامة الخالدة، ومئوية الدولة علينا ترسيخ معاني الكرامة الخالدة والبناء على منجزات الدولة في مئويتها للعبور الى بر الامان والانتصار على جائحة كورونا والنهوض باقتصادنا الى افضل المستويات".

ونوهت النقابة الى الالتزام بتوجيهات جلالة الملك المتكررة بضرورة تعاون الجميع لمواجهة الوباء وتكريس نهج التشاركية في صنع القرار لحماية مشروعنا الوطني الأردني النهضوي، مشددة على اهمية الالتزام بمتطلبات وتوصيات وزارة الصحة عبر لجنة الأوبئة بعدم الاختلاط والتجمهر، والالتزام بالكمامة والتباعد الاجتماعي لمجابهة لتفشي ذروة جائحة "كورونا".

واثنت النقابة على دور الكوادر الطبية والقوات المسلحة والاجهزة الامنية بتشكيلاتها المختلفة في الحد من تداعيات الوباء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :