facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تعليق العمل بمحكمة عين الباشا الشرعية وصندوق تسليف النفقة الخميس


24-03-2021 01:07 PM

عمون - قرر سماحة قاضي القضاة الشيخ عبد الحافظ الربطة، تعليق العمل في محكمة عين الباشا الشرعية، الخميس، إثر إصابة موظف بفيروس كورونا.

واشار سماحته في بيان صحفي الأربعاء، إلى أن رئيس المحكمة، سيقوم بتنظيم جداول مواعيد القضايا المقرر النظر بها خلال فترة الإغلاق إلى مواعيد جديدة، وسيعلن عنها داخل المحاكم، وفق الإجراءات القانونية.

كما قرر قاضي القضاة، تعليق العمل في مبنى صندوق تسليف النفقة، الخميس، ولمدة 24 ساعة، إثر إصابة عدد من موظفي الصندوق بفيروس كورونا.

وأكد سماحته أن الحوالات المالية للمستفيدين من الصندوق، ستتم وفق المعتاد ولن يكون عليها أي تأخير، فضلا عن استمرار استقبال طلبات التسليف عبر الرابط الالكتروني المعلن عنه سابقا.

وأوضح أن تعليق الدوام، جاء لإتاحة المجال أمام الجهات المختصة لإجراء عمليات التعقيم لمبنيي المحكمة والصندوق، وإجراء الفحوصات الطبية للكادر الوظيفي والتأكد من سلامتهم، وسيستأنف العمل في المحكمة والصندوق يوم الاحد المقبل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :