facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مهاجم مانشستر يونايتد يخرج من تشكيلة إنجلترا تحت 21 عاما


24-03-2021 02:33 PM

عمون - أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم خروج ميسون جرينوود، مهاجم مانشستر يونايتد، من تشكيلة منتخب إنجلترا، قبل بطولة أوروبا تحت 21 عاما، بسبب الإصابة.

وسينضم تود كانتويل، لاعب وسط نوريتش سيتي، إلى تشكيلة المدرب ايدي بوثرويد المكونة من 23 لاعبا، بدلا من جرينوود الذي سجل هدفا في خسارة يونايتد 3-1 أمام ليستر سيتي في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي، يوم الأحد الماضي.

وأحرز جرينوود، البالغ 19 عاما، منذ بدء الموسم الماضي 22 هدفا، وهي أعلى حصيلة لمراهق في بطولات الدوري الخمس الكبرى في أوروبا، وفقا لشركة أوبتا للإحصاءات.

وتلعب إنجلترا مع سويسرا يوم الخميس، قبل أن تواجه البرتغال بعدها بثلاثة أيام، ثم تلعب مع كرواتيا في 31 مارس الجاري ضمن منافسات دور المجموعات.

وستقام الأدوار الإقصائية للبطولة القارية في المجر وسلوفينيا خلال شهري مايو ويونيو القادمين.

(رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :