facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حظك الخميس مع الابراج


25-03-2021 10:26 AM

عمون -
برج الحمل 21 آذار - 19 نيسان
عزيزي برج الحمل،المال يشغلك، فهناك مبلغ لا بأس به بالطريق اليك في فترة الظهيرة يكسبك بعض الراحة المالية وبالأخص بعدما مررت بفترة صعبة وتقشف خلال الأسبوع الماضي. أما الأمور العملية فقد لا تكون جيدة نظرًا لتراكم الأعمال لديك بسبب إهمالك وكسلك.

برج الثور 20 نيسان - 20 أيار
عزيزي برج الثور،يوم من المؤكد مختلف عن الأيام الثلاثة الماضية، فوضعك ومزاجك جيدان وفي تحسن مستمر طوال هذا اليوم، النشاط يعود اليك وحبك للعمل يرجع من جديد قد تضطر عند الصباح لتسوية الأمور العالقة منذ يومين.

برج الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء،الأجواء جيدة للأعمال وقد تسمع بعض الأخبار الجيدة لموضوع معين قد تنتظره. عليك باستغلال هذا اليوم أيضا لغاية التقرب من الحبيب وسد الهوة التي بينك وبينه، قد تضطر الى تأجيل موعد مهم عصر هذا اليوم لكي ترى من تحب.

برج السرطان 21 حزيران - 22 تموز
عزيزي برج السرطان،الأجواء اليوم أفضل، فقد خفت الضغوطات التي كانت متواجدة لديك في اليومين الماضيين، لديك الكثير من الأعمال ولكنك تقوم بها بكل راحة، كما قد ينال بعض منكم مكافأة أو يصله مبلغ مالي يسعد به.

برج الأسد 23 تموز - 22 آب
عزيزي برج الأسد،من غير الممكن تحمل مزاجك وعصبيتك وحساسيتك، فمن صبيحة هذا اليوم يبدأ مزاجك بالتغير وذلك للظروف المحيطة والتي تجعلك لا تقدر على سماع أي كلمة من أي شخص، لا أنصحك باتخاذ القرارات السريعة والمتهورة.

برج العذراء 23 آب - 22 أيلول
عزيزي برج العذراء،لا تدع الكآبة والملل يسيطران عليك، فاليوم هادئ جداً عليك والروتين يجعل ابتسامتك تختفي من وجهك، قد تكثر الأعمال عليك وضغوطاتها وخصوصاً في فترة الظهيرة وما بعدها، أما في فترة المساء فقد تتعرض لسوء تفاهم مع شخص قريب لك وهذا ما يجعلك تدخل بحالة من العصبية.

برج الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان،الحظ موجود لديك ، لكن المشكلة أنك عدواني وسريع العصبية وهذا ما قد يخرب عليك الأجواء الحلوة. حاول أن تتمهل في قراراتك وأن تستمتع بالجو الجميل الذي قد يصاحبك منذ الصباح.

برج العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب،من المؤكد أنك تشعر بالفرق من صبيحة هذا اليوم، فالنشاط والراحة يسيطران عليك، تنكب على عملك لإنجاز كل العمل المتراكم عليك خلال الفترة الماضية، لكن لا أنصحك بالمغامرة والتهور وفكر مليا قبل القيام بأي عمل طائش.

برج القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس،بداية صعبة ليوم قد يكون ليس بسهل، لذا عليك التحمل يا صديقي الحوت والتمهل في قراراتك، كما عليك الحذر خلال هذا اليوم على صحتك في أماكن ضعفك، العصبية سوف تكون مسيطرة عليك في فترتي ما بعد الظهر والمساء.

برج الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي،عليك أن لا تتعجل الأمور وأن لا تكون فاقد الصبر، عصبيتك المفرطة لتنفيذ الأمور بسرعة تجعلك تسمع التأفف من أفواه زملائك في العمل والمقربين منك، لكنك من ناحية أخرى نشيط والحركة تلازمك، اليوم هو يوم التنقل والاتصالات بالنسبة اليك وقد تكون لديك الكثير من البرامج في المساء.

برج الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
عزيزي برج الدلو،يلعب الحظ معك وتتخطى أخطاء ومشاكل، مما يجعلك في حالة من الاستغراب والسعادة، لا مشكلة من أن تجرب حظك اليوم فسوف تكون الرابح وبالأخص في مجال عملك أو المبادرة بشيء صعب.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت،خذ بالك من صحتك فهي نقطة ضعفك لهذا اليوم، قد تشعر بألم مفاجئ فعليك بالراحة ومراجعة الطبيب اذا لزم الأمر، مفاجآت عديدة في الصباح وفترة الظهيرة تجعلك عصبيا ومائلا للتردد بقراراتك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :