facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المشروع العلمي الأول من نوعه لشحن السيارات الكهربائية في جامعة الزيتونة الأردنية


25-03-2021 12:05 PM

عمون - أنشأت جامعة الزيتونة الأردنية مشروعا علميا يتمثل ببناء محطتين لشحن السيارات الكهربائية باستخدام الطاقة لكهروضوئية، ويعد هذا المشروع الأول من نوعه على مستوى الجامعات الأردنية.

وبين رئيس الجامعة الدكتور محمد المجالي أهمية هذا المشروع العلمي الذي يسهم في تحسين الخدمات الطلابية وتوفير بيئة جامعية مستدامة وآمنة، وأضاف أن الجامعة تعمل على دعم المشاريع العلمية التي تحقق المعايير العالمية في مجالات البيئة والتنمية المستدامة.

وقامت الجامعة ببناء وتشغيل محطتين لمشروع البحث العلمي الموسوم ب " تطبيق نموذج النظام المنطقي الضبابي لتنسيق شحن المركبات الكهربائية" ليتمكن الطلبة والعاملون في الجامعة من شحن مركباتهم الكهربائية مجانا داخل حرم الجامعة بواقع 4 مركبات لكل محطة، وأشرف على المشروع الفريق البحثي الذي ساهم في بنائه وهم الدكتور إقبال جبريل والدكتور أحمد العبوشي والدكتور مأمون أبو حماد والمهندس موسى صلاح.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :