facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المؤتمر الدولي الهندسي الثامن عشر يواصل أعماله لليوم الرابع " IEEE-SSD2021 "


25-03-2021 12:55 PM

عمون - تستمر جلسات مؤتمر جامعة فيلادلفيا الدولي الهندسي السنوي الثامن عشر للإشارات والنظم والأجهزة عبر منصة (Google Meet) لليوم الرابع على التوالي وستكون الجلسة الختامية للمؤتمر مساء هذا اليوم حيث قدمت في المؤتمر (236) بحثاً في أربعة محاور هندسية هي هندسة التحكم، هندسة الطاقة والطاقة المتجددة، هندسة الاتصالات والحاسوب، هندسة الأجهزة والمجسات، شارك في تقديم هذه الأوراق باحثين من (45) دولة. علماً بأن جميع البحوث التي عرضت في المؤتمر ستكون في قاعدة بيانات سكوبس العالمية، ومؤشر التأثير للمؤتمر هو (21) وهناك اكثر من (2000) بحثًا للمؤتمر مفهرس في قاعدة البيانات سكوبس. وفي كل عام يتم اختيار البحوث المتميزة للنشر في مجلات عالمية محكمة بعد تعديلها وتحكيمها حيث تنشر كفصول في كتب علمية متخصصة تصدر عن دور نشر عالمية.

تنظم جامعة فيلادلفيا هذا المؤتمر منذ العام 2000 وبالتعاون مع جامعتي (Chemnitz) و (Leipzig) الألمانيتين وجامعة صفاقس التونسية وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن السعودية وبإشراف من المعهد الأمريكي لمهندسي الكهرباء والإلكترونيات.

أشار الأستاذ الدكتور قاسم موسى العبيدي عميد كلية تكنولوجيا المعلومات/ رئيس المؤتمر بأن نتائج مسابقة بحوث طلبة الدكتوراه ومسابقة طلبة الدراسات العليا ستعلن في الجلسة الختامية هذا اليوم حيث تتضمن القائمة المختصرة (6) بحوث في كل مسابقة وبعد مناقشتها من قبل أساتذة متخصصين سيتم اختيار الفائزين، وأن جوائز المسابقتين مقدمة من جامعة فيلادلفيا وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن والمعهد الدولي لمهندسي الكهرباء والإلكترونيات. وفي الختام ذكر رئيس المؤتمر بأن النسخة القادمة ستعقد في الجزائر خلال شهر آذار/ مارس 2022.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :