facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الخارجية الفلسطينية: المجتمع الدولي مطالب بتغيير تعامله مع الاحتلال


25-03-2021 01:29 PM

عمون - طالبت وزارة الخارجية الفلسطينية، المجتمع الدولي بتغيير آليات تعامله مع الاحتلال الاسرائيلي لأنها لم ترق إلى مستوى جرائمه وانتهاكاته".

وقالت الخارجية الفلسطينية في بيان صحفي اليوم الخميس، ان الاحتلال يواصل عملياته وتدابيره الاستيطانية والاستعمارية في عموم الأراضي الفلسطينية المحتلة، منها ما حدث أمس من بناء استيطاني في قلب مدينة الخليل، والشروع ببناء بؤر استيطانية جديدة "أوري عاد" كنواة لمستوطنة ضخمة قرب بلدة كفر قدوم.

واشارت في بيانها الى استيلاء الاحتلال على الأراضي وهدم المنازل والتنكيل بالمواطنين، واستمرار العدوان الغاشم على شعبنا في قطاع غزة وغيرها من أشكال وأساليب حرب الاحتلال المفتوحة على شعبنا وحقوقه، وعلى الوجود الفلسطيني في القدس وجميع المناطق المصنفة "ج".

وشددت الخارجية على أن التصعيد الحاصل في ارتكاب تلك الجرائم، دليل واضح على امعان الاحتلال في رفضه للقرارات الأممية ذات الصلة واستخفافه بالإدانات الدولية لانتهاكاته واستهتاره بالمطالبات الدولية لوقف عملياته الاستيطانية التي تقوض فرص تحقيق السلام على أساس حل الدولتين.

وأكدت الوزارة أن المجتمع الدولي مطالب بتحويل الرفض الدولي للاحتلال والاستيطان إلى ضغط حقيقي فاعل يجبر إسرائيل كقوة احتلال، للانصياع لإرادة السلام الدولية على طريق إنهاء الاحتلال والاستيطان، مطالبة بفرض عقوبات دولية على دولة الاحتلال ومساءلة ومحاسبة قادتها.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :