facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ضبط محتجز طائرة في مطار نواكشوط .. ولا خسائر


25-03-2021 01:45 PM

عمون - اقتحم مجهول، الخميس، طائرة متوقفة في مطار نواكشوط الدولي، وهدد بتفجيرها، إلا أن الأمن الموريتاني تمكّن من السيطرة عليه.

وجاء في خبر على وكالة الأنباء الموريتانية: "تمت السيطرة صباح اليوم الخميس على رجل ادعى أنه أميركي الجنسية هدد بإحراق طائرة من نوع "آمبراير" تابعة للموريتانية للطيران على أرضية مطار نواكشوط الدولي. وقد تم إنهاء عملية القرصنة بنجاح ودون خسائر. ويدّعي الشخص المذكور وجود مشكلة له مع موريتانيا".

ولم تكشف مطالب هذا الشخص أو هويته. وأكدت مواقع محلية أن الشخص كان قد تحدث مع عناصر الأمن باللغة الإنجليزية، وهدد بتفجير أو إحراق الطائرة إذا ما حاولوا اقتحامها.

ولم تعلن عناصر الأمن ما إن كان بحوزة هذا الشخص أي مواد تمكنه من تنفيذ تهديده. وقد دفعت قوات الأمن الموريتانية بتعزيزات إلى  مطار نواكشوط.

وتحدثت بعض المواقع عن أن هذا الشخص "تقدم بطلب" للحكومة الموريتانية لـ"تعويضه"، دون معرفة طبيعة هذا التعويض أو سببه.

والطائرة التي تعرضت للاقتحام هي من طراز "آمبراير" وتابعة لشركة "الموريتانية للطيران"، ومتوقفة في مدرج مطار نواكشوط الدولي وخالية من أي ركاب.

(العربية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :