facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اتحاد الكرة يعتمد النظام الجديد لبطولات الفئات العمرية لموسم 2021


25-03-2021 02:16 PM

عمون - صادقت الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، على النظام الجديد لبطولات الفئات العمرية تحت سن 15 و17 و19، للموسم الحالي 2021، الخاص بأندية المحترفين، والدرجات الأولى والثانية والثالثة، والأكاديميات.

ويسهم النظام الجديد لبطولات الفئات العمرية، في إعطاء كافة الفرق فرصة المنافسة في دوري النخبة، بغض النظر عن درجة النادي، بالإضافة إلى توجيه الدعم للأندية التي تولي فرق الفئات العمرية اهتماماً أكبر، ما يعزز من مساعي الاتحاد في تطوير قطاع الفئات العمرية، والتي تشكل أولوية رئيسية.

وراعى النظام الجديد للبطولات، الدعم المالي للأندية المهتمة بالفئات العمرية، والتي تتأهل للمراحل النهائية من أندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة.

واشار الاتحاد في خبر على موقعه الرسمي اليوم الخميس، إلى أنه طلب من أندية الدرجة الثالثة والأكاديميات المرخصة الراغبة بالمشاركة ببطولات هذا العام، تحديد الفئات العمرية المراد المشاركة بها بالبطولات، مع ضرورة تزويد الاتحاد بجميع الوثائق المطلوبة بموعد أقصاه نهاية الشهر الحالي، حيث يعد الترخيص شرطاً أساسياً لمشاركة الفرق بمنافسات الموسم الجديد.

وتنطلق بطولات الفئات العمرية اعتباراً من الثلث الأخير من شهر حزيران المقبل، مع تقسيم الفئات المعتمدة هي وفق التالي:فئة تحت 19 سنة: مواليد 2002/2003، فئة تحت 17 سنة: مواليد 2004/2005، فئة تحت 15 سنة: مواليد 2006/2007،فئة تحت 13 سنة: مواليد 2008/2009/2010.

وارسل اتحاد كرة القدم النظام الجديد لبطولات الفئات العمرية للأندية للاطلاع عليه والعمل به.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :