facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كريشان: اجحاف بحق المواطن في بعض المواد الناظمة لعمل البلديات


25-03-2021 09:43 PM

عمون - أكد نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان اهمية التواصل والتعاون بين الوزارات من أجل انجاز المشاريع الممكنة للبلديات خدمة للوطن وتقدمه، حيث يجري العمل مع بنك تنمية المدن والقرى لدفع نصف المبالغ المترتبة على البلديات لشركة الكهرباء.

وقال وزير الإدارة المحلية، أن هذه الزيارات الميدانية تأتي استكمالا للزيارات السابقة الى عدد من البلديات في محافظة جرش وسيتبعها زيارات اخرى الى جميع البلديات للإطلال على سير العمل فيها واحتياجاتها وكذلك بهدف التواصل مباشرة مع المواطنين والاطلاع على التحديات التي تواجههم والمساعدة في ايجاد الحلول المناسبة.

جاء ذلك خلال الزيارات الميدانية للوزير كريشان اليوم الخميس إلى عدد من بلديات محافظة جرش رافقه فيها الأمين العام للوزارة الدكتور حسين مهيدات ومحافظ جرش الدكتور فراس ابو قاعود والنائب زيد العتوم والنائب نواش قوقزة.

واستهل وزير الإدارة المحلية زيارته الميدانية إلى بلدية باب عمان واجتمع برئيس البلدية واعضاء المجلس واطلع على التحديات التي تواجه البلدية وسير العمل والخدمات المقدمة للمواطنين، وقدم رئيس البلدية عرضا لعدد من احتياجات البلدية ومنها، فاتورة الكهرباء التي ترهق كاهل البلدية والحاجة إلى عدد من الآليات واستملاك قطعة ارض لإنشاء مصنع للأسمدة الطبيعية عليها ومشروع تجميع النفايات.

وزار الوزير بلدية برما واجتمع برئيسها واعضاء المجلس، حيث قدم رئيس البلدية مطالب واحتياجات البلدية ومنها، عدم وجود صرف صحي في المنطقة والذي يؤدي إلى حدوث تلوث للينابيع والأبار ومشكلة الكهرباء التي تؤرق جميع البلديات ومشكلة تنظيم المباني.

واجاب الوزير على جميع المطالب وتحقيق الممكن منها ووعد بدراسة وتعديل بعض المواد الناظمة لعمل البلديات التي يرى بها اجحاف بحق المواطن.

كما قام بزيارة بلدية المعراض وافتتح المبنى الرئيسي للبلدية واجتمع برئيس البلدية واعضاء المجلس واستمع لمطالبهم واجاب على استفساراتهم ووعد بتحقيق الممكن منها.

ثم قام الوزير بزيارة لبلدية النسيم واجتمع برئيسها واعضاء المجلس واستمع لمطالب البلدية ومنها الحاجة لتعيين عمال وطن ومساحين وآليات لخدمة المناطق التابعة للبلدية والحاجة لحل مشكلة مثلث كفر خل والذي يسمى بمثلث الموت بسبب الحوادث التي تحدث عليه حيث قام الوزير بالاتصال مباشرة مع وزير الأشغال من اجل عمل اشارة ضوئية على هذا المثلث ودراسة مشكلات التنظيم وعمل لجنة لدراسة الحلول المناسبة. (بترا - بسام وردات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :