facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ريال مدريد يحدد "الخيار الأسهل" لتدعيم الهجوم


25-03-2021 10:34 PM

عمون - ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد، حددت هدفها الأول في الميركاتو الصيفي المقبل فيما يخص تدعيم خط الهجوم.

ورغم ارتباط "الملكي" مؤخراً بالثلاثي إيرلينج هالاند لاعب بروسيا دورتموند الألماني وكيليان مبابي مهاجم فرنسا وباريس سان جيرمان، وكريستيانو رونالدو جناح يوفنتوس وأفضل هداف في تاريخ النادي، إلا أن التقارير الواردة من إسبانيا تؤكد وجود اسم آخر مستهدف من إدارة فلورنتينو بيريز.

وأشار راديو "سير ديبورتيفوز" الإسباني في تقرير له، إلى أن ريال مدريد يجد أن التعاقد الأسهل له سيكون مع هاري كين مهاجم توتنهام ومنتخب إنجلترا.

كين الفائز بجائزة هداف كأس العالم 2018 في روسيا بـ6 أهداف، يتصدر حالياً ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدفاً مناصفة مع المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.

وبحسب التقرير الإسباني، فإن التفاوض والتعاقد مع المهاجم البالغ من العمر 28 عاماً، سيكون أسهل من محاولات ضم هالاند ومبابي وكذلك رونالدو، نظراً للحالة المالية الحالية للنادي الملكي.

من جانبه صرح رامون كالديرون الرئيس السابق للريال، أن الإنفاق الهائل على إعادة تشييد ملعب سانتياجو بيرنابيو سيجعل من الصعوبة إبرام صفقات باهظة الثمن هذا الصيف.

ويأتي هذا في الوقت الذي كشف فيه برنامج "شيرينجيتو" الإسباني، عن أن الريال وصل لاتفاق لضم هالاند من بروسيا دورتموند الألماني مقابل 150 مليون يورو الصيف المقبل.

في الإطار نفسه فإن صفقة التعاقد مع مبابي لو لم تحدث بشكل مجاني بنهاية عقد اللاعب مع باريس سان جيرمان الصيف المقبل، فإنها ستكلف النادي مبلغا ضخما لو تمت هذا الصيف.

يذكر أن كين يقدم أداءات مبهرة مع السبيرز هذا الموسم بـ43 مساهمة تهديفية في كافة البطولات، منها 27 هدفاً و16 تمريرة حاسمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :