facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هند صبري تثير موجة جدل في مصر


26-03-2021 02:10 PM

عمون - أثار اختيار وزارة السياحة والآثار المصرية للفنانة التونسية هند صبري، للمشاركة بموكب نقل المومياوات الملكية في 3 أبريل جدلا كبيرا بمصر.

وانقسم المصريون إلى فريقين، الأول رافض لهذا الترشيح، وانتقد اختيار هند صبري لأنها فنانة تونسية، ولا تستحق المشاركة في حدث مصري خالص.

وتبنى هذا الاتجاه الفنان مصطفى درويش الذي كتب عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "طبعا حبي واحترامي وتقديري الكبير لهند صبري وفنها، بس هو 100 مليون مصري، ومعندناش حد يمثلنا ونختار أجانب".

أما الفريق الثاني فدافع عن هند صبري، ورأى أنها فنانة عربية وعاشقة لمصر ولا يجب الهجوم عليها، وفي هذا السياق كتب المخرج أمير رمسيس عبر فيسبوك: "الحقيقة ما شفتش أسخف من موجة الهجوم على مشاركة هند صبري في موكب المومياوات، الزينوفوبيا في أتفه صورها، بنتكلم عن فنانة قدمت أعمال من أهم أعمال السينما في مصر، محبوبة من المصريين كلهم، لم يجد المخرج شريف عرفة بقدره أفضل منها لتجسيد شخصية حتشبسوت في فيلمه.. ده أولا".

وتابع: "ثانيا الحقيقة وجود هند خطوة عظيمة وشايفها مش كفاية ويا ريت يكون فيه غيرها عرب ودوليين كتير لأنه تراث للإنسانية زي ما هو تراث لمصر".

يذكر أن هند صبري كانت عبرت عن سعادتها بالمشاركة وكتبت عبر حسابها على موقع "تويتر": "الرحلة الذهبية.. 3 أبريل موعد موكب المومياوات الملكية.. نقل 22 مومياء من المتحف المصري لمتحف الحضارة، من بينها 18 مومياء لملوك و4 ملكات، والتحرك يبدأ بـ21 طلقة تحية لفراعنة مصر العظام.. فخورة بمشاركتي في هذا الحدث التاريخي".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :