facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعزي بوفاة العوضات


26-03-2021 02:49 PM

عمون - أعرب الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي (فيفا)، عن حزنه العميق لوفاة المدرب الأردني راتب العوضات الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم عن عمر يناهز 50 عاماً.

وقال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في بيان صحفي: إننا نستذكر بكل اعتزاز إسهامات المدرب واللاعب الدولي السابق راتب العوضات في المجال الكروي، عبر سنوات حافلة بالبذل والعطاء، ونرى في مسيرته الكروية نموذجاً متميزاُ في الإصرار والعزيمة ومواجهة التحديات.

ووجه الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة العزاء والمواساة باسم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لعائلة الفقيد ومحبيه ولعموم أسرة الكرة الأردنية، داعياً الله أن يتغمد المدرب الراحل بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

يشار إلى أن المدرب راتب العوضات الذي كان أحد أبرز نجوم المنتخب الوطني والنادي الفيصلي سابقاً، توفي اليوم الجمعة بعد صراع مع المرض.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :