facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





توتي يحصل على رخصة وظيفته الجديدة


26-03-2021 03:05 PM

عمون - بعد أعوام طويلة في ملاعب كرة القدم، حصل أسطورة نادي روما الإيطالي، فرانشيسكو توتي، على رخصة لممارسة وظيفته الجديدة خارج الملعب.

وأكدت مصادر إيطالية أن فرانشيسكو توتي حصل على رخصة رسمية كي يكون وكيل أعمال للاعبين، ويستطيع الآن العمل بحرية في سوق اللاعبين.

وتم تعيين توتي مديرا للفريق بعد اعتزاله مباشرة في 2017، لكنه لم يلبث أن تنحى عن هذا المنصب بسبب خلافات مع ملاك نادي العاصمة.

وكان هناك جدل حول ممارسة توتي لمهماته كوكيل أعمال للاعبين، قبل حصوله على الرخصة الرسمية، لكن الأيام الماضية أنهت الجدل بحصول أسطورة منتخب إيطاليا على الرخصة الرسمية.

وأشار توتي في وقت سابق إلى أنه يسعى "لإيجاد توتي آخر" في ملاعب كرة القدم.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن توتي سيكون وكيل أعمال اللاعب الإيطالي لورينزو إينسيني قائد نادي نابولي، بعد انفصاله عن مينو رايولا في الأشهر الماضية.

ويعتبر فرانشيسكو توتي واحدا من أكثر اللاعبين ولاء لنادي روما، فطيلة مشواره الكروي لم يرحل عن ذئاب العاصمة إلى أي ناد آخر، إذ دافع عن ألوان قميص روما منذ 1992، وحتى اعتزاله في العام 2017.

وعلق الأسطورة الإيطالية حذاءه في كرة القدم منذ 4 سنوات، بعد خوضه 786 مباراة وقضاء 25 موسما بقميص الجيالاروسي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :