facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





360 ألف دينار بدل حجر مؤسسي مترتبة على الحكومة لـ 27 فندقاً منذ 6 أشهر


29-03-2021 07:54 PM

عمون - شكا أصحاب 27 فندقاً قاموا باستقبال محجورين مؤسسياً ضمن برنامج عودة آمنة عدم قيام الحكومة بتسديد المستحقات المترتبة لهم.

وقال أصحاب الفنادق إن المبالغ تتجاوز 350 ألف دينار ولم تقم الحكومة بسداد التزاماتها رغم الاجتماعات والمطالبات المتكررة.

وبين مالك أحد الفنادق لـ عمون أنهم قاموا باستضافة المحجورين مؤسسياً منذ تموز الماضي، وعند مطالباتهم لادارة الأزمات قيل لهم أن مطالبتهم لدى وزارة الخارجية وتم التواصل مع الوزارة لكن دون جدوى.

رئيس جمعية الفنادق عبدالحكيم الهندي قال لـ عمون الجمعة، إن وزارة الصحة قامت بتسديد كافة المبالغ المترتبة عليها للفنادق، والجهة الحكومية الوحيدة التي لا تزال تترتب عليها مستحقات هي وزارة الخارجية.

وأضاف أن المبالغ المترتبة للفنادق على الوزارة تجاوزت 6 أشهر وتحديداً منذ أيلول الماضي، ولم تقم الوزارة حتى نهاية آذار بتسديد المبلغ المترتب عليها والبالغ 360 ألف دينار.

وبين أن فنادق عودة آمنة هي فنادق صغيرة ولا تستطيع تحمل عدم دفع هذه المبالغ لها، لافتاً إلى أنه تم مخاطبة وزارة الخارجية ووزارة السياحة وقامت الأخيرة بمخاطبة الأولى.

ولفت إلى أنه تم عقد اجتماع قبل نحو شهر في إدارة الأزمات لانهاء الملف وتم حصر وتسوية المبالغ المترتبة للفنادق ولكن دون تطبيق أو سداد فعلي على أرض الواقع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :