facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وكيل غاريث بيل يوضح تصريحات اللاعب بشأن العودة إلى ريال مدريد


27-03-2021 02:16 PM

عمون - فسر جوناثان بارنت، وكيل النجم الويلزي غاريث بيل، تصريحات اللاعب المعار من ريال مدريد الإسباني إلى توتنهام الإنجليزي بشأن عودته لصفوف النادي الملكي بنهاية الموسم.

وطالب وكيل أعمال غاريث بيل، الجماهير بألا تفهم تصريحات موكله بشأن العودة إلى ريال مدريد بصورة مغلوطة وأنها خرجت عن سياقها تماما.

وأضاف وكيل النجم الويلزي في حواره مع شبكة ESPN: "لم يتم تقرير أي شيء بعد، هو يركز على اللحظة الحالية فقط الآن".

وخرج بيل إلى الإعلام وقال إنه يقضي عامه الحالي في توتنهام من أجل اللعب فقط، على أن يعود بنهاية الإعارة إلى الريال الموسم المقبل بصورة طبيعية، مؤكدا أن عقده مع الميرينغي لا يزال يمتد لعام إضافي.

ويمتد عقد بيل مع ريال مدريد حتى صيف 2022، على أن يتقاضى سنويا 15 مليون يورو كراتب، مع دفع النادي لمبلغ مماثل من أجل الضرائب، لتكون إجمالي تكلفة الويلزي 30 مليون يورو.

ولم تتوقف الصحف الإسبانية منذ ذلك الحين عن ذكر مساوئ عودة الويلزي المنبوذ إلى "سانتياغو برنابيو" معقل ريال مدريد، كما اتهم بأنه لا يحترم ناديه الإنجليزي الحالي توتنهام.

ويقضي بيل حاليا فترة إعارة في صفوف توتنهام، حيث شارك في 25 مباراة بجميع البطولات نجح خلالها في تسجيل 10 أهداف وصناعة 3 آخرين.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :