facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدكتور محمد الزيتاوي يشكر كوادر مستشفى الاسراء


28-03-2021 03:28 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

" قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَٰلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِّمَّا يَجْمَعُونَ" صدق الله العظيم

عمون - اللهم لك الحمد أنك أنت الله الرحمن الرحيم، ولك الحمد أنك الوهاب المعطي الكريم ، اللهم لك الحمد على ما به علينا مننت، ولك الحمد على ما تكرمت به علينا وأنعمت، ربنا لك الحمد على جزيل نعمك، ولك الحمد على عظيم عطائك، نحمدك ربنا حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، نحمدك ربنا من قبل ومن بعد، نحمدك ربنا حمدا كثيرا طيبا ملء السماوات وملء الأرض وملء ما شئت من شيء بعد. الحمدلله الذي منّ علينا بشفاء الوالدين الكريمين، ونسأله دوام فضله وكرمه وإسباغ رحمته بهما ومداد عافيته عليهما وتمام الشفاء لهما، إنه أهل ذلك والقادر عليه.

وأما بعد:
فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله، يتقدم الدكتور محمد الزيتاوي وباسم عشيرة الزيتاوي الكرام وباسم أبناء الشيخ الأستاذ عبدالوهاب الزيتاوي، وباسم أنسبائه وأصهاره، أتقدم بجزيل الشكر والتقدير والعرفان إلى أسرتي الطبية العظيمة في مستشفى الإسراء ممثلة بعميدها الدكتور نائل مصالحة مدير عام المستشفى رئيس هيئة المديرين وكل من أركانها الموقرين، والدكتور عمر خريسات استشاري الصدرية، والدكتور أسامة أبوعطا استشاري الأمراض المعدية، والدكتور أحمد عبدالستار استشاري الباطنية والكلى، وبمشاركة الدكتور عبدالرحمن محمد الزيتاوي استشاري الصدرية في بريطانيا الذي تابع معنا حالة الوالدين اولا بأول على رغم البعد الجغرافي الا انه كان قريبا من القلب وإبداء الرأي والمشورة.

والى قسم الطوارئ الكرام من مختبر وإدخال والتمريض جميعا والأطباء على رأسهم د.حسام برهم وزيد صبح والأطباء المقيمين د أحمد عمرو ود.احمد جادالله ود.حمزة واطباء الاختصاص أشكرهم جميعا لما قدموه من خدمة طبية مميزة ورعاية حثيثة ومتابعة مستمرة لحالة الوالد والوالدة الكريمين، أثناء تلقيهما العلاج من مرض الكورونا، وما لمسناه من محبة وأخوة وتفاني في العمل والسهر المتواصل لتقديم أفضل علاج لهما.

كما أتقدم أيضا بوافر الشكر لكل كادر الطابق الرابع ممثل بالاخت نسرين داغر وقسم العناية المركزة للاخ منتصر وكادرالطابق الخامس من الزملاء الممرضين على رأسهم أسعد شريم ، والاخ مسلم قبيلات وأحمدالشاعر وعبدالهادي وسلام ونعيمات ومدالله الطراونة وسليمان خريسات وعاصم والممرضات الكريمات الأخوات الواتي سهرن على راحة الوالدة الغالية بشرى وأفراح وصفاء وجود.. وعلى رأسهم الميترون الاخت نهيل. وقسم التنفسية بجميع كوادره وعلى رأسهم الاخ احمد الصمادي وجميع أطقم المستشفى الذين لا نستثني منهم أحدا في جميع مواقعهم والذين عملوا فوق طاقتهم ولم يألوأ جهدا وسهروا على راحة والدي الكرام فكانوا نعم السند والعون لي بتوفير كافة أنواع الدعم وتجنيد كل الجهود لتقديم الرعاية والاهتمام لعلاج قرة عينيَ والديَ العزيزين.. ولكل من سأل عنا ودعا لنا بهذه الفترة العصيبة من الاحباء والأصدقاء من التمريض والزملاء الاطباء من المشفى وخارجه ومن داخل الوطن وخارجه من ووطنا العربي والإسلامي الكبير وإنني مهما اجتهدت في الثناء فلن يبلغ حقكم من التقدير.. فاقبلوا عظيم شكري وكبير امتناني لكم جميعا والذي سيبدو متواضعا أمام قاماتكم.

دمتم سالمين غانمين





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :