facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مفاتيح ومركز هيا يُطلقان مشروع «الابتكار والإبداع الفني»


29-03-2021 01:32 AM

عمون - في إطار تفعيل الشراكات ومذكرات التفاهم، تعقد مفاتيح للتنمية المستدامة سلسلة تدريبات وجهاية وعن بعد في المهارات الحياتية والإدارية للمشاركين في مشروع «الابتكار والإبداع الفني» الذي يطلقه مركز هيا الثقافي.

وتتضمن التدريبات التي تستهدف الشباب والشابات الموهوبين والفنانين المحليين من محافظة عجلون ومناطق شرق عمّان للأعمار فوق الـ 18 سنة على استراتيجيات وآليات كتابة المبادرات والمشاريع، مهارات التفكير الإبداعي، إدارة الموارد البشرية والمالية، التخطيط وإدارة الوقت والهدف الذكي، والقيادة الفاعلة وإدارة الذات، والمهارات الإدارية والحياتية الأخرى.

ويهدف مشروع «الابتكار والإبداع الفني» إلى تصميم مبادرات وأنشطة ثقافية وفنية مبتكرة للأطفال من 5 سنوات فما فوق، عبر تعزيز مشاركة الفنانين والشباب الموهوبين من محافظة عجلون ومناطق شرق عمان، ودعمهم وتشجيعهم على إدارة المشاريع الصغيرة.

يذكر ان مفاتيح للتنمية المستدامة ومركز هيا الثقافي وقعا مذكرة تفاهم مؤخراً تهدف الى توحيد الجهود والخبرات في مجالات التنمية المستدامة والاستثمار الاجتماعي والأعمال التطوعية، بما يعود بالفائدة على مستقبل الشباب واليافعين في المجتمعات الأردنية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :