facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جمعية النجمة تنظم زيارة لمتحف الدبابات الملكي


30-03-2021 05:14 PM

عمون - قامت جمعية النجمة الثقافية الاردنية بالتنسيق مع متحف الدبابات الملكي، لاجراء زيارة للمتحف لمجموعة من الأطفال مع اهلهم في إطار احتفالات المملكة بذكرى معركة الكرامة.

وحرصت الجمعية الالتزام بكافة الاجراءات الوقائية وضمن ما يسمح له قانون الدفاع والتزاما بشروط الصحة العامة حيث تم الاطلاع على واقع ومجريات المعركة من خلال الشرح الوافي من قبل العقيد المتقاعد خالد الزغول والاسلحة المستعملة آنذاك وواقع مصور وتمثيلي عن أرض المعركة ودور قواتنا المسلحة بدحر المعتدين وايقاع أشد الخسائر بهم.

وعبر الحضور بشعور يملؤه الاعتزاز عن فخرهم بقواتنا المسلحة الباسلة.

وقام رئيس الجمعية غالب القضماني بتقديم الشكر للقائمين على المتحف وعلى التنظيم وحسن اللقاء كما قام عضو الجمعية نايف المنور بتقديم كتاب شكر باسم الجمعية للقائمين على المتحف.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :