facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





28 قائمة تتقدم بطلبات ترشح للمجلس التشريعي الفلسطيني


31-03-2021 04:26 PM

عمون - أعلنت لجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية أن 28 قائمة انتخابية تقدمت بطلبات ترشح لانتخابات المجلس التشريعي الفلسطيني 2021، منذ بداية عملية الترشح وحتى ظهر اليوم الأربعاء.

وأوضحت اللجنة في بيان أنها عقدت اجتماعا لأعضائها اليوم في المقر العام بمدينة البيرة عبر تقنية الربط التلفزيوني مع أعضائها في مدينة غزة للنظر في طلبات الترشح المقدمة، وقررت قبول طلبات ترشح ثماني قوائم انتخابية جديدة، ليبلغ العدد الكلي للقوائم المقبولة حتى الآن، 13 قائمة، فيما يجري دراسة بقية الطلبات.

وبينت أن القوائم التي قبلت طلبات ترشحها رسميا اليوم، هي قائمة المبادرة الوطنية الفلسطينية "للتغيير وانهاء الانقسام"، قائمة وطن للمستقلين، قائمة فلسطين تجمعنا، قائمة العودة، قائمة عدالة، قائمة العهد للوطن "مستقلة"، قائمة الحراك الفلسطيني الموحد، قائمة نهضة وطن".

يذكر أن باب الترشح لانتخابات المجلس التشريعي 2021، سيبقى مفتوحا حتى منتصف هذه الليلة لتلقي طلبات الترشح في المقر العام للجنة في البيرة، والمقر الإقليمي في غزة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :