facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




5 نجوم خيبوا الآمال في الموسم الحالي


01-04-2021 11:39 PM

عمون - في كل فترة انتقالات، لاسيما في الصيف، تعمل أندية كرة القدم على تعزيز صفوفها بلاعبين جدد، من أجل المنافسة على الألقاب.

وبالرغم من الوضع الكارثي التي تعاني منه أندية كرة القدم على المستوى المادي، بسبب تداعيات تفشي جائحة كورونا، أبرم كبار أوروبا صفقات قوية في الميركاتو الصيفي الماضي.

وتستعرض "العين الإخبارية" في السطور التالية أبرز 5 صفقات خيبت الآمال في الموسم الحالي.

تيمو فيرنر
بعد انتهاء الموسم الماضي بشكل مخيب لتشيلسي، أبرم النادي اللندني عدة صفقات قوية في الميركاتو الصيفي الماضي مما كلفه مبالغ كبيرة، وكان من أبرز تلك الصفقات المهاجم الألماني تيمو فيرنر، الذي تعاقد معه "البلوز" قادما من لايبزيج مقابل 55 مليون يورو.

وبرغم توهجه مع لايبزيج، فإن فيرنر صاحب الـ25 عاما قدم أداء باهتا مع تشيلسي وعانى من تذبذب المستوى، وخاض 39 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 10 أهداف وصنع مثلها.

كاي هافيرتز
صفقة ألمانية أخرى أبرمها تشيلسي، بالتعاقد مع صانع الألعاب صاحب الـ21 عاما قادما من باير ليفركوزن مقابل 80 مليون يورو، لكنه ظهر أيضا بمستوى متذبذب مع الفريق اللندني.

وخاض هافيرتز 32 مباراة مع تشيلسي منذ بداية الموسم الحالي، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 7.

ميراليم بيانيتش
انتقل لاعب الوسط البوسني من يوفنتوس إلى برشلونة في صفقة تبادلية في الصيف الماضي، رحل بموجبها البرازيلي آرثر ميلو إلى صفوف "السيدة العجوز" فضلا عن دفع البارسا مبلغا ماليا يقدر بـ12 مليون يورو.

بيانيتش صاحب الـ30 عاما لم يقدم إضافة تذكر لبرشلونة، ولعب حتى الآن 28 مباراة مع الفريق في مختلف المسابقات، لم يسجل أو يصنع خلالها أي أهداف.

وفشل اللاعب المخضرم في إقناع المدرب رونالد كومان بالاعتماد عليه أساسيا، حيث أن 15 مباراة من الـ28 لعبها كبديل، كما تم إخراجه في 8 أخرى، أي أنه لعب 5 مباريات كاملة فقط.

آرثر ميلو
لا يختلف الوضع كذلك مع الطرف الآخر من تلك الصفقة، حيث أن اللاعب البرازيلي صاحب الـ24 عاما أيضا خيب الآمال مع يوفنتوس.

وبالرغم من أن يوفنتوس هو الطرف الرابح نظريا من تلك الصفقة، بالحصول على لاعب أصغر سنا بجانب مبلغ مالي إضافي، فإن آرثر لا يصنف كإضافة قوية لليوفي، حتى الآن على الأقل.

ولعب آرثر 26 مباراة مع يوفنتوس هذا الموسم في مختلف المسابقات، سجل خلالها هدفا وحيدا ولم يصنع.

مات دوهيرتي
انضم الظهير الأيمن الأيرلندي إلى توتنهام في الصيف الماضي قادما من ولفرهامبتون مقابل 16.8 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين شارك في 27 مباراة صنع خلالها 4 أهداف ولم يسجل.

وفشل اللاعب صاحب الـ29 عاما في ترك بصمته حتى الآن مع فريق جوزيه مورينيو، في ظل عدم تأقلمه مع طريقة لعب المدرب البرتغالي المخضرم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :