facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عروبة الحباشنة تشكر كوادر المستشفى الايطالي في الكرك


02-04-2021 12:00 PM

عمون - وجهت عروبة الحباشنة رسالة شكر وتقدير لطبيبها الدكتور عمر الدباس وكوادر المستشفى الايطالي في الكرك على مجهوداتهم خلال اجراء عملية ولادة لها.

وتالياً نص الرسالة:

حينما يكون الطبيب نبيلا تأبى كل اللغات كتابته بعطور الأدب والرقي والأخلاق موجهة هذا التقدير إلى طبيبي " د.عمر الدباس " الإنسان الذي يعي رسالته السامية ببسالة ورقي إنساني وبراعة علمية .

بعد إجراء عملية الولادة ولله الحمد شاكرة الكادر الطبي في قسم العمليات في المستشفى الايطالي / الكرك لتفانيهم وإخلاصهم في العمل ، تحية إلى كل من الأكفاء د.محمدالعمري وموسى الصرايره رئيس قسم العمليات و ممرض عمليات تيسير المجالي وممرض عمليات غدير الصرايره وممرض عمليات امجد الصرايره وممرضة عمليات ناديه كساسبه وشكر خاص إلى الفاضلة الإنسانة صاحبة المواقف العظيمة سارة الحباشنة " أم رؤى " .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :