facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الكرك: مواطنون يفندون الإشاعات حول مطعوم كورونا


03-04-2021 12:20 PM

عمون - أكد مواطنون في محافظة الكرك، ان الإشاعات التي تصدر حول المطاعيم هي إشاعات كاذبة وليس لها أساس من الصحة وتفتقر إلى الأدلة العلمية، مؤكدين ضرورة الابتعاد عن مثل هذه الإشاعات وصولا إلى الحد من انتشار الفيروس خصوصا مع ارتفاع أعداد الإصابات والوفيات بالفيروس في الوقت الحالي ما يشكل خطرا كبيرا على حياة المواطنين.

ودعا المواطنون السبت إلى الالتزام جميع فئات المجتمع بمعايير الصحة والسلامة العامة وبالقرارات الصادرة عن الحكومة وصولا إلى الحد من انتشار الفيروس والعودة إلى الحياة الطبيعية.

وقالوا، إن إجراءات أخذ المطاعيم تجري بدقة عالية وبسهولة دون وجود معيقات، مشددين على ضرورة الإقبال على أخذها باعتبارها الحل للخروج من هذه الأزمة الوبائية التي أثرت تأثيرا واضحا على على مختلف القطاعات في المملكة.

بدوره، أكد مدير صحة الكرك الدكتور أيمن الطراونة عدم وجود أي أعراض جانبية خطيرة لأي نوع من اللقاحات المتوفرة ، لافتا الى وجود تغيير في برنامج الجرعات الأولى والثانية والصادر من وزارة الصحة تماشيا مع السيرة المرضية للمصابين.

(بترا - محمد العساسفة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :